“الأهلى” يصدر شهادات بلاتينية بعائد سنوى 12.5%

ELAHLY

قرر البنك الاهلي إصدار شهادات بلاتينيه بعائد سنوي 12.5% تصرف قيمته شهريا، وذلك سعيا من البنك لتلبيه احتياجات عملائه الادخارية بتقديم الخدمات المصرفيه المتطوره باسعار عائد مميزة.

ويأتى ذلك تقديرًا من البنك الاهلي لرغبات واحتياجات عملائه ، وعملا على معاونتهم على توفير عائد شهري ثابت ومرتفع يمكنهم من مواجهة موجة غلاء الاسعار.

ويصدر البنك الاهلي الشهادات البلاتينية  بمدة ثلاث سنوات بفئة الأف جنيه ومضاعفاتها وبدون حد أقصى ويتم اصدارها للعملاء من الاشخاص الطبيعيين من كافة فروع البنك خصما على حساباتهم المفتوحة طرف تلك الفروع ويتم احتساب العائد عليها اعتبارا من يوم العمل التالي ليوم الشراء.

ويمكن استرداد قيمة الشهادات في اي وقت بعد مرور ستة اشهر من تاريخ الشراء وفقا والجداول الاستردادية المعلنة ، كما يمكن لعملاء الشهادات الاقراض بضمانها في حدود 90% من قيمتها ، ويتمتع اصحاب هذه الشهادات بكافة المزايا الأخرى التي يتيحها البنك لعملائه والتي من بينها الحصول على بطاقة صراف آلي ATM تمكنهم من صرف قيمة العائد في يوم استحقاقة من كافة آلات الصراف الآلي المنتشرة في كافة ارجاء الجمهورية دون تكبد عناء التردد على الفروع.

كما يمكنهم استخدام هذه البطاقات في شراء احتياجاتهم من السلع والخدمات مما يقلل من التداول النقدي المباشر للنقود ويحد من مخاطر حملها ويزيد من وعي العملاء بأفضلية الاعتماد على التكنولوجيا للحصول على الخدمات المصرفية بما يحقق الشمول المالي الذي يعد هدفا يسعى الجميع لتحقيقه.

وتعتبر الشهادات البلاتينيه من اهم الاوعيه الادخاريه التي يصدرها البنك الاهلي والتي تشهد اقبالا كبيرا من جمهور العملاء نظرا لمناسبة مدتها وتميز سعر العائد المطبق عليها وثباته طوال مدتها ولمناسبة دورية صرف العائد مع احتياجاتهم المعيشية المتباينة والمتنوعة.

CNA– الخدمة الإخبارية

 

موضوعات ذات صلة
أخبار كاش