شهادة إدخار بالبنك الأهلى تتيح عائد 10 الاف جنيه شهريًا.. في حالة إيداع هذا المبلغ

أكد مسئول بالبنك الأهلي المصري استمرار البنك في إتاحة شهادة الإدخار ذات العائد الثابت الأعلى لأجل عام، لافتًا إلى أن هناك إقبال كبير عليها من العملاء الراغبين في استثمار أموالهم لفترة قصيرة.

ويُمكن من خلال الشهادة البلاتينية لأجل سنة في البنك الأهلي المصري الحصول على عائد شهري يقترب من 10 الاف جنيه، في حالة إيداع 500 ألف جنيه.

حيث تتيح الشهادة عائد ثابت نسبته 23.5% في حالة صرف العائد شهريًا، أما في حالة اختيار أن يتم صرف العائد في نهاية السنة فإن العائد سيكون 27%.

كذلك يسمح البنك للعملاء باختيار دورية صرف عائد يومي، على أن تكون الفائدة 23%، وهي أيضًا أعلى نسبة فائدة ثابتة بين البنوك.

ويواصل البنك الأهلي تنويع أوعيته الادخارية بين حسابات إدخار وشهادات لمدد مختلفة تصل إلى 10 سنوات، وذلك رغبة في الوفاء باحتياجات العملاء.

وارتفع إجمالي محفظة ودائع عملاء البنك الأهلي لأكثر من 3.6 تريليون جنيه بنهاية نوفمبر 2023، بحصة سوقية تخطت 36% بنهاية أغسطس.

وأظهرت القوائم المالية للبنك الأهلي، ارتفاع عدد عملائه إلى نحو 19.8 مليون عميل، حيث يستهدف البنك الوصول الى فئات وشرائح المجتمع كافة مع التركيز بشكل كبير على استقطاب العملاء من شريحة الشباب.

وتعتمد استراتيجيات البنك على تعزيز الشمول المالي من خلال طرح منتجات جديدة لخدمة شرائح المجتمع كافة، والمشاركة في تمويل المشروعات القومية في مختلف المجالات التي تهدف لدفع عجلة التنمية الاقتصادية، كما تساعد على خفض معدلات البطالة.

CNA– الخدمة الإخبارية

موضوعات ذات صلة
أخبار كاش